أفضل 7 تطبيقات توصيل الطلبات في السعودية

مع التطور الرقمي وتزايد العمليات والمعاملات الرقمية، تم تطوير أيظاً تطبيقات من أجل توصيل طلبات والقيام بمعظم الخدمات، وذلك طبعاً من أجل تسهيل الحياة أكثر من ذي قبل. يوجد مواطنون مريضون أو لا يرغبون بالخروج من المنزل، لذلك نجدهم يعتمدون على أحد تطبيقات توصيل الطلبات من أجل التسوق والقيام ببعض من الأمور العادية.

أفضل تطبيقات توصيل الطلبات للاندرويد والايفون

يتم الاعتماد على هذه التطبيقات أكثر في المملكة السعودية. إذا كنت أحد من مواطني هذه الأخيرة، قد تفكر طبعاً عن أفضل خدمة أو تطبيق توصيل يقدم خدماته بشكل رخيص وبدون تأخر في التوصيل. دعنا نكشف لك في هذه القائمة على أفضل تطبيقات التوصيل التي يمكنك الاعتماد عليها في السعوية.

ذات صلة : أفضل تطبيقات طلب الطعام في الإمارات

 

أفضل تطبيقات التوصيل للاندرويد والايفون

إليق قائمة التطبيقات الجديرة بالثقة في توصيل الطلبات بالسعودية والتي ننصح باستخدامها.

تطبيق Mrsool

أحد أفضل التطبيقات الشهيرة لتوصيل الطلبات في مختلف أنحاء المملكة السعودية، هو عبارة عن أخوك الذي لن يقول لك لا، أي طلب سيتم توصيله لك في أسرع وقت ممكن. أي شيء سيقوم بتوصيله لك مرسول، بما في ذلك الطعام، مغاي، غاز، مواد غذائية متنوعة، قطع غيار السيارات، أغراض البيت، ملابس، إضافة إلى الأشياء التي نسيتها في مكان ما سوف يتم توصيلها لك بكل سهولة.

تطبيق توصيل الطلبات

يمكنك أيظاً أن ترسل أي شيء لأحد ما عبر هذا التطبيق المميز، كما يمكنك إضافة طلب آخر على الطلب الذي قمت به مؤخراً. يتوفر على عروض متنوعة، كما أنه يمكنك الدفع بوسائل مختلفة تختار ما يناسبك. من مميزاته أيظاً أنه يمكنك الدخول إلى سجل الطلبات التي قمت بها مسبقاً ثم إعادة طلبهاً مجدداً.

الحصول على التطبيق : للاندرويدللايفون

 

تطبيق ToYou

تطبيق يلبي معظم احتياجاتك، بما في ذلك طلب الطعام والمواد الغذائية المتنوعة وغيرها من الخدمات الأخرى، كما يمكنك عبره طلب حجز سيارات توصيل الركاب أيظاً. عبر الخريطة المتاحة في التطبيق يمكنك تحديد مكان استلام طلباتك ومكان توصيل الركاب والطلبات لأشخاص آخرين.

تطبيق توصيل الطلبات

على العموم تطبيق سهل وسلس الاستخدام، بكل بساطة يمكنك الطلب والدفع عبر وسائل متنوعة، وسوف تتوصل بالطلب في أسرع وقت ممكن. من مميزات التطبيق أنه يمكن لمستخدميه مشاركة صور الطلبات فيما بينهم عبر التطبيق من خلال نظام محادثة مدمج في التطبيق.

احصل على التطبيق : للاندرويدللايفون

 

تطبيق Souq

هو ليس مجرد تطبيق توصيل الطلبات فقط، بل هو عابرة عن سوق لجميع المنتجات إضافة إلى تكفله بالتوصيل بعد التسوق عبره. هو تابع لشركة أمازون الرائدة في هذا المجال، ويتيح لك شراء كل ما ترغبه باستثناء طلبات المطاعم، بعد الشراء يتكفل التطبيق بالتوصل إلى منزلك بكل سهولة وسرعة.

من أفضل تطبيقات التسوق والتوصيل

لا تقتصر خدماته على السعودية فقط، بل يشمل أيظاً الإمارات العربية، مصر، الكويت. بعد الطلب عبر التطبيق، يمكنك الدفع عبر بطاقة ماستر كارد أو فيزا، بايبال، أو عبر نظام الأقساط الشهرية. من مميزاته أنه في حالة إن لم يعجبك المنتج، يمكنك إرجاعه بشكل مجاني وبدون قيد.

احصل على التطبيق : للاندرويدالايفون

 

تطبيق Talabat

تطبيق سبق أن قمنا بتصنيفه ضمن قائمة أفضل تطبيقات طلب الطعام في الشرق الأوسط.  إذا كنت تبحث عن توصيل سريع للطعام مع اخيارك للمطعم المناسب لك في مدينتك، أنصحك باستخدام هذا التطبيق المميز. ليس هذا فقط، بل يمكنك طلب منتجات وأغراض البيت من أجل تجهيز الطعام في المنزل.

أفضل تطبيقات طلب المنتجات والمواد الغذائية والتوصيل لك

عند طلب ما ترغب به عبر التطبيق، يمكنك تتبع طلبك على الطريق ومعرفة وقت وصوله إلى منزلك، وهذه ميزة جد مهمة من أجل معرفة وقت الوصول بالتحديد. التطبيق يتيح خدماته في كل من السعودية، الإمارات، البحرين، عمان، قطر، الأردن، الكويت، إضافة إلى مصر.  سهل التعامل والاستخدام، يمكنك طلب ما ترغب به وإضافة عنوان الاستلام ثم الدفع كخطوة أخيرة.

لتثبيت التطبيق : للاندرويدللايفون

 

تطبيق Nana

تطبيق نعناع هو عبارة عن خدمة شراء وتوصيل المنتجات المتنوعة حتى المنزل في المملكة العربية السعودية. يمكنك عبره طلب طعام ومأكولات من المتاجر المختلفة التي يمكنك اختيارها بنفسك، يمكنك شراء لحوم، خضروات وفواكه، أغراض الصيدلية، بطاقات شحن، وغيرها من الأغراض الموجودة في السوبر ماركت.

تطبيق طلب المنتجات والتوصيل في السعودية

ما عليك سوى إضافة المنتجات إلى سلة التسوق، ثم إضافة العنوان ووقت التوصيل، وأخيراً يمكنك الدفع من أجل توصيل الطلب في الوقت المحدد. تطبيق سهل وسلس التصفح، كما يتوفر على أكثر من 13 ألف منتج متنوع يمكنك طلب، وبالتالي فهو شامل بكل ما ترغب به.

احصل على التطبيق

 

تطبيق Wasilni

هذا التطبيق مختلف عن معظم التطبيقات أعلاه ويستحق أن يُدرج ضمن هذه القائمة. إذا كنت تبحث عن تطبيق لطلب توصيلة عبر السيارة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، فهذا التطبيق جد مثالي. يمكنك أيظاً عبره أن تقوم بحجز سيارة للقيام برحلتك.

تطبيق طلب توصيلة بالسيارة

ما يميز هذا التطبيق أنه لا يقدم سيارات التاكسي فقط، بل يمكنك اختيار عبره سيارات وفق ذوقك، منها سيارات عادية، عائلية، سيارة كبيرة، سيارة فاخرة، وغيرها. كما يمكنك تتبع ومعرفة عداد السعر من خلال التطبيق أثناء سير سير التاكسي.

احصل على التطبيق : للاندرويدللايفون

 

تطبيق Wssel

أحد التطبيقات الرخيصة والمميزة أيظاً في التوصيل بمختلف أنحاء المملكة السعودية. يمكنك طلب وتوصيل عبره كل ما هو متوفر في السوب ماركت إضافة إلى طلبات المطاعم والمخابز والحلويات. كل هذه الأمور يمكنك طلبها بسهولة، فكل ما تحتاجه هو إدخال عنوان منزلك الذي ستستلم فيه المنتج ثم الدفع.

تطبيق توصيل الطلبات

يتم التطبيق أيظاً بخاصية تتبع الطلب بشكل مباشر من خلال التطبيق وعلى الخريطة، وذلك طبعاً من أجل معرفة مكان تواجد طلبك بالتحديد ووقت وصوله.

الحصول على التطبيق : للاندرويدللايفون

 

كانت هذه هي القائمة المميزة من التطبيقات التي سوف تلبي طلباتك بكل سهولة وسرعة في التوصيل. نعم قد تجد هناك بعض الفرق فيما بينها من ناحية جودة الخدمات، لذلك لك كامل الحرية في اختيار ما هو مثالي بالنسبة لك. أنا كرأيي الشخصي، أفضل التطبيق الأول.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد