كيفية حظر أو إلغاء حظر شخص ما على تيك توك

قد تظهر لك فيديوهات شخص ما على تيك توك بشكل متكرر، وقد تكون تلك الفيديوهات ميسئة أو لا تعجبك، أو أن شخص ما دائما ما يزعجك على الشبكة وترغب بالتخلص منه عبر حظره لكي تقطع الصلة بينكم على منصة TikTok بشكل كامل. حسناً، إذا كنت جديد على شبكة تيك توك ولا تعرف كيفية حظر شخص عليها، الأمر جد سهل، لا يوجد اختلاف كبير بينها وبين الشبكات الاجتماعية الأخرى فيما يتعلق بالحظر، بالرغم من ذلك، إليك الخطوات التي يجب عليك القيام بها من أجل حظر شخص على TikTok، إلى جانب التعرض على كيفية إلغاء الحظر أيظاً.حظر أو إلغاء حظر شخص ما على تيك توك

علاوة على ذلك، إذا كنت مهتم بشكل كبير بحسابك تيك توك، تعرف على كيفية حمايته.

 

كيفية حظر شخص على تيك توك

افتح تطبيق تيك توك وادخل إلى حساب الشخص المراد حظره. يمكنك حظر الشخص حتى إن لم تكن تتابعه.

بعد الدخول إلى حساب الشخص الذي تريد حظره، انقر على الثلاث نقاط الموجودة أعلى يمين الواجهة.

حظر شخص على Tiktok

سوف تظهر لك خيارات في الأسفل، انقر على حظر “Block” ثم ستظهر لك نافذة صغيرة لتأكيد الحظر، اضغط  على Confirm وسوف يتم حظر ذلك المستخدم.

حظر شخص على TikTok

بعد حظر الشخص، سوف تختفي منشوراته وتظهر في مكانها رسالة “هذا المستخدم لم ينشر أي فيديوهات”.

حظر شخص على TikTok

الآن، لقد قمنا بحظر الشخص على شبكة تيك توك، ماذا لو كنت ترغب في إلغاء حظره؟ إليك خطوات القيام بذلك.

 

كيفية إلغاء حظر شخص على تيك توك

الأمر جد سهل وبسيط، توجه إلى ملفك الشخصي عبر النقر على قسم “Me”. ثم بعد ذلك انقر على خيار الثلاث نقاط الموجودة في زاوية أعلى يمين الشاشة.

كيفية إلغاء حظر شخص على TikTok

ادخل إلى قسم الخصوصية والآمان “Privacy and safety”، ثم مرر للأسفل وانقر على خيار الحسابات المحظورة “Blocked accounts”.

كيفية إلغاء حظر شخص على تيك توك

سوف تظهر لك جميع الحسابات التي قمت بحظرها على تيك توك في هذا القسم. لإلغاء الحظر، انقر على زر إلغاء الحظر “Unblock” الذي بجانب الحساب.

كيفية إلغاء حظر شخص على تيك توك

الآن لقد تم إلغاء حظر الشخص الذي سبق أن قمت بحظره على منصة تيك توك. كانت هذه هي الخطوات اللازمة القيام بها من أجل وضع حد للصلة بينك وبين حساب ما على شبكة TikTok، إضافة إلى خطوات إلغاء الحظر لاسترجاع الصلة بينكما مرة أخرى. بصرف النظر عن هذا، إذا مللت من استخدام شبكة تيك توك، يمكنك حذف حسابك بكل بساطة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد