كيفية تسجيل ونشر تغريدة صوتية على تويتر

كما نعلم أن شبكة تويتر عبارة عن منصة لنشر منشورات نصية في غالب الأحيان، ولكن بعد هذا قامت الشركة بإضافة إمكانية تضمين الصور ومقاطع الفيديو في التغريدة، قبل أن تقوم بإضافة خاصية التغريد بالصوت أيظاً، إذ يمكنك نشر تغريدة لمتابعين عبر صوتك فقط.

كيفية نشر تغريدة صوتية على تطبيق Twitter

حالياً تم طرح الميزة على تطبيق Twitter في أجهزة الايفون والآيباد فقط، ومن المرجح أن يتم إضافتها أيظاً على أجهزة الأندرويد في القريب العاجل. حسناً، إذا لم تكن لديك أي فكرة عن التغريدة الصوتية، إليك كيفية نشرها.

اقرأ أيظاً : كيفية تثبيت تغريدة شخص ما على تويتر في أعلى بروفايلك

 

كيفية نشر تغريدة صوتية على تطبيق Twitter

  1. افتح تطبيق تويتر، ثم انقر على أيقونة كتابة تغريدة الموجودة في الجزء السفلي على اليمين من واجهة التطبيق.
  2. بعد ذلك، يمكنك كتابة أي شيئ إذا أدرت أن يكون مع التغريدة الصوتية، إذا لم ترغب بذلك، لا مشكلة، يمكنك نشر تغريدة صوتية فقط بدون كتابة أي نص معها. للقيام بذلك، انقر على خيار Soundwave الموجود في شريط أدوات النشر (عبارة عن ذبذبات صوتية).
    تسجيل وإرسال تغريدة صوتية على تويتر
  3. الآن، عندما تكون مستعداً لتسجيل الصوت، انقر على زر الميكروفون الأحمر.
    كيفية نشر تغريدة صوتية على تطبيق Twitter
  4. عند بدأ التسجيل، يمكنك إيقافه عبر زر الإيقاف من أجل أخذ استراحة، بعد ذلك انقر مجدداً على الزر من أجل استكمال التسجيل.
    تسجيل وإرسال تغريدة صوتية على twitter
  5. يمكنك تسجيل الصوت لمدة غير محدودة على ما أعتقد، ولكن يتم تقسيم المقاطع إلى أجزاء، كل جزء مدته دقيقتين.
  6. يمكنك معاينة ما سجلته قبل النشر، عندما تكون مستعداً لنشر تغريدتك الصوتية، انقر على Done، ثم بعد ذلك، يمكنك إضافة أي شيء مع التغريدة الصوتية إذا أردت. أخيراً، انقر على زر تغريد “Tweet” لنشر التغريدة.

بعد نشر التغريدة، يمكنك أنت أو متابعيك من تشغيل التسجيل الصوتي الذي نشرته عبر النقر على زر تشغيل (أيقونة التشغيل) في التغريدة، سوف يتم تشغيل التسجيل في مشغل عبارة عن شريط في الجزء السفلي، كما يمكنك إيقافه واستكمال الاستماع بكل حرية.

هذه هي الخطوات البسيطة جداً من أجل تسجيل صوتك في تغريدة تويتر. الآن بإمكان لك تسجيل صوتك وسماعه من طرف متابعيك على تويتر. حقاً إنها إضافة مهمة جداً من شركة تويتر من أجل التعبير بكل حرية عبر لسانك بدل الكتابة. علاوة على ذلك، تعرف أيظاً على كيفية جدولة التغريدات على تويتر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد