كيفية إيقاف ظهور رسالة “هل مازلت تشاهد؟” على نتفليكس

إذا كنت من مستخدمي نتفليكس، من المؤكد أنه لا حظت ظهور رسالة هل مازلت تشاهد “Are You Still Watching?” أثناء المشاهدة. هذه الرسالة تنبثق عادة عندما يشعر نظام نتفليكس على أنك توقفت عن المشاهدة، إما أنك قد ابتعدت عن المشاهدة أو أنك نائم. هذه الميزة لها إيجابيات طبعاً، فهي تساعد على عدم نفاذ بطارية جهاز بسرعة إضافة إلى عدم نفاذ بيانات الإنترنت لديك أيظاً. ولكن بالرغم من ذلك، قد يجدها بعض المستخدمين رسالة مزعجة تظهر لهم أثناء مشاهدة فيلم أو مسلسل على الشبكة، إذا كنت من هذا النوع من الأشخاص، تابع هذا المقال لمعرفة كيفية تعطيل ذلك.

تعطيل رسالة هل مازلت تشاهد؟ على netflix

سوف نقوم بإيقاف ظهور رسالة هل مازلت تشاهدة في نتفليكس باستخدام أداة جوجل كروم تابعة لجهة خارجية، وذلك نظراً لعدم وجود أي خيار في إعدادات Netflix لتعطيل هذه الميزة.

 

كيفية إيقاف ظهور “هل مازت تشاهد؟” في نتفليكس

سوف نستخدم أداة Never Ending Netflix على متصفح Google Chrome أو على المتصفحات المبنية على نظام Chromium مثل مايكروسوفت إيدج والتي تدعم إضافات كروم.

هذه الإضافة لا تقتصر على إقاف هذه الرسالة فقط، بل تشمل ميزات أخرى يمكنك القيام بها، بما في ذلك، إيقاف التشغيل التلقائي للحلقات التالية، إيقاف تشغيل مقاطع الفيديو الترويجية تلقائياً، وغيرها.

قم بإضافة هذه الأداة على المتصفح من أجل مشاهدة ممتعة وغير مشتتة. بمجرد إضافته، ادخل إلى حسابك نتفليكس ثم انقر على أيقونة هذه الأداة في الجانب العلوي على اليمين لكي تظهر لك نافذتها. ببساطة، حدد خيار “?Dont Prompt “Are You Still Watching.

تعطيل رسالة "هل مازلت تشاهد؟" على netflix

تجدر الإشارة أنه لا توجد إضافة “Never Ending Netflix” في متجر إضافات موزيلا فايرفوكس، لذا بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام إضافة “Netflix Pause Removal” على هذا المتصفح.

اقرأ أيظاً : كيفية عمل قفل بكود Pin لبروفايلك على نتفليكس

 

تعطيل رسالة هل مازت تشاهد؟ على الهاتف والتلفاز

كما سلف الذكر لا يوجد أي خيار في إعدادات نتفليكس يتيح لك تعطيل رسالة “هل ما زلت تشاهد؟” لذلك لا يمكنك إيقاف ظهورها على تطبيق نتلفيكس في الهواتف الذكية والتلفاز الذكي. بدلاً من ذلك، يمكنك إيقاف التشغيل التلقائي للحلقة التالية أو التشغيل التلقائي للعروض الترويجية من خلال الإعدادات، وذلك باتباع خطوات هذا الدليل.

ميزة عرض رسالة هل مازلت تشاهد في غاية الأهمية، كما سلف الذكر تهدف نتلفيكس عبرها إلى توفير بيانات الإنترنت للمستخدمين إلى جانب حفظ بطارية الجهاز، وكذلك من أجل توفير النطاق الترددي الخاص بها من أجل بث أفضل للأشخاص الذين يشاهدة المحتوى على الشبكة. بصرف النظر عن هذا، قد ترغب في التعرف على كيفية إخفاء فيلم أو مسلسل من الظهور في نتفليكس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد