كيفية تعطيل وإدارة إشعارات سناب شات

إذا كنت من مستخدمي شبكة سناب شات، قد تزعجك بعض من إشعاراتها، أو أنك لا ترغب في ظهور إشعارات الرسائل أو إشعارات الاقتراحات على هاتفك الأندرويد أو الايفون. حسناً، سوف نتعرف في هذا الدليل على كيفية التحكم في ظهور أو إلغاء ظهور جميع أنواع الإشعارات على شبكة سناب شات.

كيفية إيقاف ظهور إشعارات سناب شات

كما نعلم أن Snapchat تعد من بين أكثر الشبكات الاجتماعية استخداماً على الساحة الرقمية. وإذا كنت من مستعملي هذه الشبكة بكثرة ولديك متابعين كثر عليها، بالطبع سوف تحتاج إلى تعطيل بعض نوع من إشعارات سناب شات بكون أنك تستقبلها بكثرة وتعتبر مصدر إزعاج أو من أجل الخصوصية أيظاً.

قد يهمك : كيفية معرفة هل فتح شخص ما حسابك سناب شات

 

كيفية تعطيل إشعارات سناب شات

يمكنك ذلك من تطبيق سناب شات، وبالتحديد من خلال الإعدادات. تابع المراحل أدناه.

افتح تطبيق سناب شات، وانقر على الصورة الرمزية لملفك الشخصي التي توجد في الجانب العلوي على اليسار. ثم ضمن واجهة البروفايل، انقر على أيقونة الترس الموجودة في أعلى يمين الشاشة من أجل الدخول للإعدادات.

إعدادات snapchat

ضمن صفحة الإعدادات، انقر على خيار الإشعارات “Notifications”.

كيفية تعطيل إشعارات سناب شات

أنت الآن ضمن واجهة إدارة الإشعارات على سناب شات. سوف تجد هناك جميع أنواع الإشعارات مع إمكانية تعطيل أي نوع ترغب به. من أجل إيقاف ظهور إشعارات سناب شات كلها، ما عليك سوى إزالة علامة صح الموجودة بجانب خيار تمكين الإشعارات “Enable Notifications”. لإزالة علامة صحيح، ما عليك سوى النقر عليها بكل بساطة.

تعطيل إشعارات snapchat

في حالة إن رغبت بتعطيل نوع معين من الإشعارات، فسوف تجد جميعها في نفس الواجهة مع إمكانية تعطيلها عبر إزالة علامة صحيح الموجودة بجانب كل نوع من الإشعارات. على سبيل المثال :

  • إيقاف ظهور إشعارات الرسائل الخاصة  على سناب شات عبر تعطيل خيار Message Reminders.
  • إيقاف ظهور إشعارات قصص الأصدقاء عبر تعطيل خيار Stories from Friends.
  • يمكنك إزالة صوت إشعارات سناب شات عبر تعطيل خيار Sound.
  • إزالة الرنين أثناء الاتصال بك على سناب شات عبر تعطيل خيار Ring.
  • إيقاف إشعارات عيد الميلاد عبر تعطيل خيار Friend Birthdays.

إيقاف ظهور بعض النوع من إشعارات snapchat

نفس الأمر ينطبق على الأنواع الأخرى من إشعارات سناب شات. ويمكنك تمكين الإشعارات في أي وقت من خلال النقر عليها في نفس المكان لإظهار علامة صحيح بجانب أي نوع.

كما رأيت، تتيح لك شبكة سناب شات إمكانية التحكم الكامل في جميع أنواع الإشعارات، بما في ذلك الصوت والاهتزاز. بغض النظر عن هذا، تعرف عن كيفية إخفاء ستوري سناب شات عن شخص.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد