4 طرق لمشاهدة الأفلام مع الأصدقاء عن بعد أون لاين

من الممتع قضاء وقت مع الأصدقاء عن بعد عبر مشاهدة الأفلام معاً أون لاين. في معظم الأحيان نجد الأشخاص يلعبون ألعاب الفيديو معا عن بعد، في حين أن مشاهدة الأفلام مع بعض أون لاين يُمثل تحدياً لدى الكثير. في هذا الدليل سوف نتعرف على 4 تطبيقات أو خدمات تتيح لك إمكانية بث فيلم ومشاهدته مع أصدقاءك البعيدين عنك في نفس الوقت.

خدمات مشاهدة الأفلام مع الأصدقاء أون لاين

بإمكانك إنشاء غرف افتراضية أون لاين ودعوة أصدقاءك لمشاهدة الفيلم معا، أي نفس الفيلم سيظهر لأصدقائك مع إيتاح إمكانية التواصل بينكم في الوقت الفعلي.

SCENER

أحد أبرز منصات مشاهدة الأفلام أو الفيديو مع أصدقائك أون لاين. يتيح لك دعوة حوالي مليون ضيف أو صديق للمشاهدة معك في نفس الوقت مما تحلو المشاهدة أكثر. يتيح لك SCENER إمكانية البث عبر خدمات متعددة، إذ يدعم نتفليكس، Hulu، يوتيوب، وغيرها.

موقع SCENER

يمكنك مشاهدة الفيديو مع أصدقاءك والتواصل معهم في نفس الوقت إذ يتيح الدردشة النصية والمرئية، وهذا ما يجعلك تستمتع أكثر. ولكن هذه العملية تتطلب اتصال سريع بالانترنت وخالي من المشاكل من أجل مشاهدة مريحة وبدون أي انقطاعات أو تأخير في البث. الموقع يطلب من الضيوف شراء تذكرة الدخول للمشاهدة، كما أنه يجب عليك استئجار الفيلم أو الفيديو الذي تريد مشاهدته.

زيارة الموقع

ZOOM

معظم المستخدمين يقومون باستخدام برنامج Zoom لعقد اجتماعات مع أعضاء الفريق أو للدراسة عن بعد أو شيء من هذا القبيل. ومع ذلك، يمكنك استخدامه لمشاهدة الأفلام ومع أصدقاءك عن بعد. إذ كل ما عليك سوى عرض الفيلم على جهازك الكمبيوتر ثم مشاركة شاشة الكمبيوتر على Zoom في المحادثة مع أصدقائك. وبالتالي يمكنهم مشاهدة الفيديو معك مع التواصل معهم بالصوت وبالصورة.

موقع zoom

يحتوي برنامج زووم على ميزات متنوعة ومثيرة للاهتمام والتي لن تجدها على البرامج الأخرى، بما في ذلك القدرة على حظر المستخدمين، وغرف انتظار المدعوين، إمكانية تسجيل فيديو للشاشة. وقد قمنا Zoom كواحد من أفضل تطبيقات عمل محادثة جماعية بالفيديو مع عدة أشخاص.

للحصول على البرنامج

KAST

يكمن الاختلاف بين Kast و برامج مشاهدة الافلام مع الاصدقاء الأخرى، أن هذا البرنامج لا يقتصر على مشاهدة الأفلام فقط، بل يتيح لك مشاركة ما تقوم به على متصفحك بشكل عام. إنه يشبه إلى حد كبير خدمة مشاركة الشاشة مع الآخرين عبر المتصفح. كما أن لديه برامج لمختلف أنظمة التشغيل سواء على الهواتف الذكية أو الكمبيوتر.

موقع kast

إصدار الهاتف الذكي لا يتيح لك استضافة أشخاص للمشاهدة معهم، في حين يمكنك القيام بذلك عبر إصدار سطح المكتب. يمكنك استضافة حوالي 100 شخص لكل غرفة. Kast غير مجاني بل يتطلب اشتراك سنوي بسعر 9.99 دولار، أما بنسبة للخطة المتقدمة يمكنك الاشتراك فيها بسعر 4.99 دولار شهرياً.

زيارة الموقع

TELEPARTY

الإسم الجديد لـ Netflix Party، هو إضافة جوجل كروم يمكنك تثبيتها على المتصفح من أجل مزامنة محتوى نتفليكس على شاشات متعددة. كل شخص يريد المشاهدة معك، يجب عليه تثبيت هذه الإضافة على المتصفحمع اشتراك نتفليكس. كل ما عليك فعله هو فتح فيلم على نتفليكس، ثم انقر على الإضافة من أجل إنشاء رابط الدعوة. أرسل ذلك الرابط إلى صديقك إذ بمجرد النقر عليه يمكنه الانضمام إلى غرفتك ويُشاهد ما تشاهده في الوقت الفعلي.

إضافة TELEPARTY على جوجل كروم

مجاني الاستخدام ولكن بميزات محدودة. يمكنكم الدردشة النصية مع بعض ولكن لا يمكن التواصل بالصوت والصورة. الإصدار الحديث من الإضافة يتيح للمستخدم مشاركة أيظاً البث من خدمات أخرى مثل Hulu، HBO، وغيرها.

تثبيت الإضافة

مشاهدة ممتعة مع الأصدقاء عن بُعد أون لاين

مشاهدة الأفلام والمسلسلات مع الأصدقاء عن بعد ليس مثل المشاهدة بشكل فردي، الجلسة الجماعية تخلق نوع من المتعة والتشويق في المشاهدة. إنه عالم آخر كأنك ذاهب إلى السينما مع أصدقاءك. احصل على على الفشار وعصير ثم استرخ على الأريكة وشاهد الفيلم بكل تشويق ومتعة مع أصدقاءك أون لاين.

علاوة على ذلك، قد تهمك قائمتنا حول أفضل تطبيقات لمشاهدة الأفلام المترجمة على الايفون والايباد. أو على أفضل التطبيقات للاندرويد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد