كيفيةالشبكات الاجتماعية

كيفية اقتباس نص على ديسكورد

عندما تقتبس نص معين، فإنك تجعل جزء منه بارزاً في رسائل ديسكورد. يمكنك على هذا الأخير إمكانية اقتباس نص ما في فقرة معينة، أو حتى اقتباس أسطر من ذلك النص لجعله بارزاً. سوف نتعرف على كيفية القيام بذلك في هذا الدليل.

اقتباس نص على Discord

ضع في اعتبارك أن طريقة الاقتباس على تطبيق ديسكورد في الهاتف الذكي هي نفسها على إصدار سطح المكتب.

اقتباس نص على ديسكورد

يمكنك اقتباس جزء معين من النص في فقرتك النصية بالاعتماد على خيار العلامة الخلفية في Discord.

افتح ديسكورد على جهازك سواءاً على الويب أو تطبيق الهاتف، ثم اكتب النص الذي تريد إرساله لشخص ما، قبل الإرسال، يمكنك اقتباس جزء معين من النص عبر وضع رمز backtick (`) قبل وبعد ذلك الجزء من النص من أجل جعله بارزاً كما هو مبين في الصورة أدناه.

اقتباس نص على Discord

بمجرد إضافة الرموز، ستلاحظ أن Discord قام بوضع النص داخل backticks بتنسيق الاقتباس. يمكنك الآن إرسالة الرسالة كما تفعل دائماً، وسوف يرى المستلم تلك الرسالة مع الجزء النص البارز.

اقرأ أيظاً: كيفية إنشاء سيرفر على Discord وإدارته

اقتباس سطر أو فقرة على ديسكورد

يمكنك اقتباس سطر بالكامل أو عدة أسطر من النص عبر استخدام رمز “>“. إليك تعليمات القيام بذلك أدناه:

افتح Discord واكتب الرسالة المراد اقتباس فيها سطر أو فقرة. في بداية السطر أو الأسطر المراد اقتباسها، اكتب هذا الرمز > واضغط على زر المسافة “Space” في لوحة المفاتيح.

اقتباس سطر أو فقرة على Discord

بمجرد كتابة الرمز متبوعاً بمسافة، سوف يختفي ذلك الرمز ويظهر سطر عمودي بجانب ذلك السطر أو الفقرة، وهذا من شأنه يجعله نص مُقتبس.

يمكنك القيام بنفس الشيء مع أي سطر آخر تريد اقتباسه في نفس الرسالة. بمجرد الانتهاء من الاقتباس، يمكنك إرسال تلك الرسالة إلى صديقك.

بالرغم من بساطة العملية، إلا أن هناك العديد من المستخدمين لا يعلمون بها. هذا الاقتباس جد مهم إذا كنت ترغب بإرسال رسائل بشكل منظم وسلس. بصرف النظر عن هذا، يمكنك أيظاً مراجعة دليلنا حول كيفية إضافة بوتات على سيرفر ديسكورد.

TrobWeb

مهندس تقني من مواليد سنة 1997، لدي أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال، وقد كتبتُ مقالات تقنية مهمة حول أفضل التطبيقات ومواقع الويب، الشبكات الاجتماعية، الويندوز والماك، الايفون والأندرويد، الحلول التقنية وغيرها من الأمور المتعلقة بالويب. أُحب العبث بالأدوات الجديدة والتعرف على الأحداث الجديدة في عالم التكنولوجيا. كتبتُ أكثر من 3000 مقال ودليل إرشادي مفيد للجمهور بكون أنني أحب الجودة والدقة لذلك أضمن لك محتوى جدير بالثقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى