الشبكات الاجتماعيةتطبيقاتسناب شاتكيفية

كيفية مسح محادثات سناب شات بسرعة

يوفر تطبيق سناب شات العديد من الخيارات المميزة، وتسمح لك أحد هذه الخيارات المهمة، إمكانية مسح وإزالة محادثات متعددة في Snapchat بسرعة، بدلاً من القيام بحذف المحادثات واحدة تلو الأخرى، مما يأخذ وقت كبير في ذلك، خصوصاً عندما تكون لديك محادثات كثيرة جداً، لهذا يمكنك استخدام ميزة حذف المحادثات بسرعة عبر الخطوات التي سأشرحها في الفقرة أسفله. هذه الخاصية جد مفيدة للأشخاص الذين لديهم دردشات كثيرة سابقة مع أشخاص لم يعد يتفاعل معهم.

 

كيفية إزلة محادثات سناب شات بسرعة

 

الخيار الذي يتيح لك إزالة محادثات سناب شات موجود في إعدادات التطبيق، لذلك، ربما لم تصادف هذه الميزة بعد. الجدير بالذكر أن هذا الخيار لا يقوم بحذف الرسائل الداخلية الموجودة داخل المحادثة، فهو فقط لمحو الدردشات في Snapchat feed أو ما يسمى بخلاصة سناب شات. بالنسبة لكيفة القيام بذلك، فقط اتبع الخطوات البسيطة التالية.

 

خطوات حذف محادثات سناب شات بسرعة

اتبع الخطوات أدناه لإزالة المحادثات التي لا ترغب بظهورها في قائمة المحادثات Chat.

 

كيفية مسح محادثات سناب شات بسرعة

 

  1. افتح تطبيق Snapchat على هاتفك.
  2. اضغط على أيقونة البروفايل الخاص به، ثم انقر على أيقونة الإعدادات الموجودة أعلى يمين الشاشة.
  3. مرر للأسفل وابحث عن Clear Conversation فهي المسؤولة عن حذف المحادثات، انقر عليها.
  4. سوف تجد جميع المحادثات بجانبها علامة “X” ، الآن لك كامل الحرية في حذف أي محادثة تريدها بكل بساطة عبر النقر على علامة X.
  5. لتأكيد مسح المحادثة، انقر على خيار clear في النافذة المنبثقة التي ستظهر لك بعد الضغط على X.
هذه هي الخطوات الأسرع والأفضل لإزالة محادثات سناب شات، الآن عند الدخول لقائمة المحادثات Chat، لن تظهر لك الدردشة  التي قمت بمسحه. مع ذلك، هذا لا يعني أن محتويات الدردشة تمت إزالتها، بل يمكنك عرض الدردشة من خلال زيارة الملف الشخصي للفرد وفتح الدردشة. علاوة على ذلك، إذا كنت من عشاق هذا التطبيق، قد يهمك برنامج Lens Studio لتصميم عدسات الواقع المعزز لسناب شات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى