افضل مواقع تحويل ملفات PDF إلى Word اون لاين

كما نعلم أن ملفات PDF عندما نقوم بتحميلها، من الصعب أن نقوم بتحويلها إلى ملف Word من أجل التعديل عليه، طبعاً توجد برامج تتيح لك تحويل ملفات بي دي اف إلى وورد، ولكن من أجل السهولة والسرعة في القيام بذلك، من الأفضل أن تقوم بتحويلها أون لاين، عن طريق أحد المواقع الإلكترونية التي تقدم هذه الخدمة مجاناً، توجد العديد من المواقع المتخصصة في هذا المجال، لهذا ارتأيت أن أضع بين يديك أفضل 5 مواقع تحويل ملفات PDF إلى Word مجانا.
مواقع تحويل ملفات PDF إلى Word

 

ذات صلة : أفضل مواقع تحويل الصور إلى PDF أون لاين

 

أفضل مواقع تحويل ملفات pdf إلى word

موقع Smallpdf

أحد أشهر المواقع الخاصة بتحويل ملفات PDF وقصها أو ضغطها، إضافة إلى تحويل الملفات الأخرى أيظاً. يتميز الموقع بكفاءته وسرعته في الاستخدام والأداء في التحويل. عند الدخول إليه عبر الرابط المتاح، انقر على Choose Files لاختيار ملف PDF الذي تريد تحويله من جهازك أو من موقع جوجل درايف، دروب بوكس. بعد اختيار الملف، اضغط على To Word ثم حدد خيار Convert to Word وانقر على Choose Option ليبدأ الملف بالتحويل في وقت وجيز، وفي النهاية سيظهر معك الملف بصيغة الوورد بجانب زر Download من أجل تنزيله.
هذا الموقع هو الأفضل والأسرع في الأداء على حسب تجربتي الشخصية مع العديد من المواقع، لهذا أنصحك باستعمال هذا الموقع كأساسي في تحويل ملفاتك.

موقع Free PDF Converter

موقع مميز وشهير في مجال تحويل ملفات PDF إلى Word كيف ما كان إصداره، ليس هذا فقط بل يتيح لك أيظاً إمكانية تحويله إلى عدة ملفات وصيغ، مثل Excel، powerpoint، png، jpg، وعكس ذلك أيظاً يمكنك تحويل عدة ملفات إلى PDF. المميز في الموقع أيظاً أنه يمكنك تحويل حتى ملفات PDF المحمية بكلمة السر، وذلك عبر كتابة الكود في خانته المحددة.
الموقع أنيق واحترافي المظهر، فضلا عن أداءه العالي في تحويل ملفات بي دي اف إلى الوورد، كما أنه آمن للاستخدام ولا يتضمن أي برمجيات خبيثة.

موقع PDFtoword

هذا الموقع يقدم لك الخدمة مجاناً لمدة 14 يوماً فقط، وهي كافية لتحويل عدد كبير جداً من ملفات pdf إلى word، إضافة إلى إمكانية تحويله إلى ملفات أخرى والعكس صحيح. بمجرد الدخول للموقع يتوجب عليك إضافة الإيميل واختيار ملف pdf المراد تحويله، بعد ذلك سيتم إرسال ذلك الملف المحول إلى الوورد بشكل مباشر إلى الإيميل الخاص بك.

موقع PDFonline

أحد المواقع البسيطة والرائعة لتحويل ملف pdf إلى ملف وورد مجاناً، المميز في أنه لا يطلب منك أي بريد إلكتروني أو التسجيل في الموقع أو دفع المال، فقط تقوم برفع ملف PDF عليه وتحوله بضغطة زر بكل سهولة وبساطة. انصح باستعمال هذا الموقع الفريد من نوعه، إذا كنت تريد البساطة والسرعة في التحويل.

موقع simplypdf.com

يمكنك عبر هذا الموقع تحويل ملف pdf إلى بوربوينت أو الوورد أو إكسل بكل سهولة، كما يشمل التحويل أيظاً حتى لملفات ذات كلمة السر. فقط عند الدخول للموقع قم برفع أي ملف PDF تريد تحويله واختيار الوورد، ثم انقر على Convert لكي يبدأ الملف في التحويل.
هذه هي اختياراتنا في هذا المجال بعد تجربة العديد من المواقع وجدت على أن هذه المواقع هي ألأفضل والأقوى والأسرع في تحويل ملفات PDF إلى Word. علاوة على ذلك، إليك دليلنا حول طريقة التعديل على ملفات PDF اون لاين دون برامج.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد