أفضل 8 تطبيقات أندرويد للتصوير البطيء Slow Motion

تتسم الهواتف الرائدة حالياً بميزة التصوير البطيء Slow Motion أي بإمكانك تصوير فيديو بشكل بطيء الحركة، مما يعطي للفيديو ذوق من الإبداع في التصوير. إذا لم تكن هذه الميزة متوفرة على كاميرا هاتفك الأندرويد وتريد الاستفادة والإبداع في التصوير عبرها، إليك أفضل تطبيقات التصوير البطيء للفيديو على الأندرويد التي تتيح لك القيام بذلك.

أفضل تطبيقات أندرويد للتصوير البطيء Slow Motion

أفضل تطبيقات التصوير البطيء Slow Motion للاندرويد

Slow Motion Video FX

يعد هذا التطبيق واحد من أفضل تطبيقات سلو موشن للكاميرا، لا يقتصر فقط على التصوير البطيء، بل يتيح لك أيظاً إمكانية جعل الفيديوهات الموجودة على هاتفك بحركة بطيئة. التطبيق سهل وبسيط الاستخدام، أثناء الدخول إليه والضغط على “Start Slow Motion“، سيطلب منك إما تسجيل فيديو جديد بطيء الحركة أو تحويل فيديو موجود مسبقاً على هاتفك. بعد تصوير الفيديو أو اختياره من الهاتف، يمكنك ضبط معدل الحركة بين 0 و 1، كلما كان المعدل أقرب من الصفر، إلا وزاد في البطء.

 

Videoshop

يعتبر من بين أفضل تطبيقات التعديل على الفيديو، يتيح لك قص مقاطع الفيديو وإضافة التأثيرات والموسيقى والكتابة على الفيديو، إضافة إلى ميزة Slow Motion طبعاً، فهي من الميزات التي لعبت دور كبير تشهير هذا التطبيق. يمكنك ضبط تأثير الحركة البطيئة للفيديو بشكل كامل أو في جزء معين فقط.

تطبيق Videoshop

للقيام بتأثير سلو موشن على التطبيق، ما عليك سوى النقر على Speed، ثم حدد جزء الفيديو الذي تريد أن تطبق عليه تأثير Slow Motion.

Videoshop - Video Editor
Videoshop - Video Editor
Developer: Jajijujejo Inc.
Price: Free+

 

VLC

من بين العديد من الميزات التي يقدمها مشغل الفيديوهات الشهير VLC، ميزة الحركة البطيئة للفيديو، إذ يمكنك من خلاله إبطاء أي فيديو تريد تشغيله على VLC. يدعم هذا المشغل الحركة البطيئة بمعدل 0.25x كحد أدنى، في المقابل يمكنك أيظاً جعل الفيديو سريعاً حتى معدل 4x.

لتشغيل الفيديو بحركة بطيئة، انقر على خيار الثلاث نقاط ثم على Playback speed للوصول إعدادات التحكم في سرعة حركة الفيديو.

VLC for Android
VLC for Android
Developer: Videolabs
Price: Free

 

Slow Motion Video Maker

تطبيق Slow Motion Video Maker للتصوير البطيء

يستحق أن يكون هذا التطبيق ضمن هذه القائمة نظراً للمميزات العديدة التي يتسم بها، بما في ذلك الخاصية التصوير البطيء، يمكنك تصوير فيديو جديد بتأثير سلو موشن أو استيراد فيديو موجود على الهاتف وتطبيق عليه هذا التأثير. ليس هذا فقط، بل يمكنك أيظاً القيام بعكس عرض الفيديو كما هو الحال مع تطبيق أنستقرام وتيك توك. يضم واجهة أنيقة واحترافية تسهل على المرء استخدامه.

 

قد يهمك : كيفية تحويل فيديوهات تيك توك إلى خلفيات حية.

 

Video Speed

اختيار  رائع يستحق أن يدرج ضمن هذه القائمة، تطبيق Video Speed يتسم ببساطته وكفاءة أداءه، حيث يتيح لك إما تصوير فيديو بحركة بطيئة أو تحويل فيديو موجود مسبقاً على هاتفك. يمكن لهذا التطبيق ضبط سرعة الفيديو بمعدل ما بين 1 إلى 4x.

يدعم هذا التطبيق معظم امتدادات الفيديو، كما يمكنك مشاركة الفيديو من خلاله على شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر، سناب شات، انستقرام، تيك توك.

 

Slow Motion Video Zoom Player

عبر هذا التطبيق يمكنك جعل أي فيديو بسرعة منخفظة أو بطيئة إن صح التعبير، كما يمكنك أيظاً زيادة سرعة الفيديو، إلى جانب العديد من المميزات الأخرى التي يتسم بها. حصل هذا التطبيق على أكثر من مليون تحميل من متجر جوجل بلاي وتقييم جيد من طرف المستخدمين بنسبة 4.3.

Slow Motion Video Zoom Player
Slow Motion Video Zoom Player
Developer: mnsquare
Price: Free+

 

Slow Motion : Speed Video Editor

تطبيق بسيط يعتبر كمشغل فيديوهات كما هو الحال مع تطبيق vlc، يضم زر ناقص وزر زائد، من خلالهم يمكنك التحكم في حركة الفيديو، سواءاً زيادتها أو إنقاصها من أجل جعل الفيديو بطيء الحركة. تطبيق مناسب لأي شخص يرغب في مشاهدة فيديو بشكل بطيء.

Slow Motion : Speed Video Editor
Slow Motion : Speed Video Editor

 

Slow Motion Video Maker

تطبيق Slow Motion Video Maker

كما هو مبين في إسم التطبيق الذي يوحي على أنه مخصص للحركة البطيئة للفيديوهات، يتيح لك ظبط سرعة الفيديو بمعدل 1 / 4x و 1 / 2x. يمكنك إما تصوير الفيديو مباشرة بحركة بطيئة أو تحويل اي فيديو متاح في هاتفك الذكي. بغض النظر عن هذا، يقدم لك أيظاً خاصية عكس عرض الفيديو إلى جانب محرر بسيط عليه من أجل قص وإزالة صوت الخلفية من الفيديو.

Slow Motion Video Maker
Slow Motion Video Maker
Developer: H20 Studio
Price: Free

 

إذا كنت ترغب بالإبداع في التصوير وجعل فيدهاتك بحركة بطيئة، فهذه التطبيقات التي قدمتها لك لا يوجد لها مثيل على الأندرويد. شاركنا رأيك في التعليقات حولها، وأيهما تفضل؟ علاوة على ذلك، أقدم لك أفضل تطبيق الكتابة والتعديل على الصور.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد