أفضل مواقع تقدم أرقام أمريكية مجانا لاستقبال الرسائل

نجد معظم مستخدمي الهواتف الذكية في وقتنا الحالي يبحثون عن طرق الحصول على رقم أمريكي واستخدامه لأهداف معينة، بما في ذلك تفعيل الواتس اب واستخدامه عبر رقم أمريكي من أجل التمييز عن الآخرين، إلى جانب التسجيل عبره في مجموعة من المواقع والتطبيقات، وفي نفس الوقت هناك من يستخدم الرقم الأمريكي من أجل عدم الإفصاح عن رقم هاتفه الحقيقي.

أفضل مواقع تقدم أرقام أمريكية مجانا لاستقبال الرسائل

توجد العديد من مواقع الويب التي تتيح لك أرقام أمريكية، ولكن ليس كلها مجانية وليس كلها فعالة، منها التي تتيح لك الرقم الأمريكي مقابل اشتراك شهري، ومنها التي تتيح لك أرقام غير صالحة وغير فعالة إذ لا يمكنك استخدامها. إذن بعد بحثي الطويل، جمعت في هذه القائمة أفضل المواقع التي تقدم أرقام أمريكية مجانية من أجل استقبال الرسائل وتفعيل واتس اب وغيرها من الشبكات الأخرى.

اقرأ أيظاً : كيفية إنشاء حساب واتس اب بدون رقم الهاتف

 

أفضل مواقع تقدم أرقام أمريكية

المواقع التي سأقدمها هي تختلف فيما بينها، منها التي تقدم أرقام وهمية أمريكية بشكل مؤقت وغير صالحة لمدة ليس لها حدود، أيضا منها المواقع التي لا تقتصر فقط على توفير الأرقام الأمريكية، بل تشمل أيظاً أرقام من مجموعة من الدول الأوروبية، إضافة إلى ذلك، منها مواقع تقدم لك أرقام أمريكية فقط لغرض استقبال الرسائل النصية SMS.

سوف أضع لك المواقع أسفله مع ذكر التفاصيل لكل موقع من أجل تسهيل عليك اختيار الموقع المناسب لك.

موقع SMS Receive لأرقام أمريكية وأوروبية

أحد المواقع التي لا تقتصر على تقديم الأرقام الأمريكية فقط، بل يتيح لك استخدام أرقام من مجموعة من الدول الأوروبية والآسيوية مثل فرنسا، السويد، إستونيا، إسبانيا، أوكرانيا، بنغلاديش، كازاخستان، وغيرها. عند الدخول للموقع، سوف تجد الأرقام في الواجهة الرئيسية مع ذكر مجموع SMS الذي يمكنك استقباله في كل رقم.

موقع أرقام أمريكية

انقر على الرقم المناسب لك، ثم سوف تجد قائمة الرسائل التي تصل إلى ذلك الرقم من جميع الأشخاص الذي يستعملونه. يمكنك إدخال ذلك الرقم في أي منصة ثم انظر رسالة التفعيل التي ستصلك على الموقع. علاوة على ذلك، يمكنك عبر هذا الموقع شراء رقم خاص بك وغير مشترك من خلال النقر على قسم Buy Private Number.

للدخول للموقع : sms-receive.net

 

موقع receive-sms-online

هذا الموقع شبيه بالموقع السابق، الخدمات هي نفسها إلا أن هذا الموقع يشمل أرقام أكثر من الموقع السابق إضافة إلى أنه يستقبل عدد أكبر من الزيارات. يتيح لك أرقام من مختلف دول العالم، يضم رقم أمريكي، إسباني، برتغالي، كازاخستاني، هندي، وغيرها. يمكنك اختيار أي رقم ثم انتظار استقبار رسالتك إذا قمت بالتسجيل عبر ذلك الرقم في أي موقع ويب أو تطبيق معين.

موقع يقدم أرقام أمريكية

أيظاً يمكنك شراء رقم خاص بك عبر هذا الموقع من خلال النقر على خيار Private Numbers. علاوة على ذلك، يمكنك استخدام هذا الموقع بلغات عدة، وذلك من خلال النقر على خيار تحديد اللغة في الجانب العلوي على اليمين، ثم من القائمة المنسدلة حدد اللغة المناسبة لك.

لزيارة للموقع : receive-sms-online.info

 

موقع Receive SMSS

أحد المواقع الشهيرة التي تقدم لك أرقام من دول مختلفة، أوروبية وأمريكية، إنجليزية، ألمانية، وغيرها. ما يميز الموقع أنه لا يقدم رقم واحد فقط لكل دولة، بل يتيح لك ثلاث أو أربع أرقام من دولة واحدة مما يجعلك تختار الرقم المناسب لك.

موقع أرقام أمريكية

انقر على أي رقم ترغب باستخدامه، ثم سوف تجد قائمة استقبال رسائل التفعيل أو غيرها، يمكنك عبره تفعيل واتس اب، ولكن كن على يقين أنه لن يدوم طويلاً لأن هذا الرقم متاح على الموقع لاستخدامه من طرف العديد من الأشخاص، إذ يمكن لأي شخص بعد ذلك تفعيل الواتس اب الخاص به عبر ذلك الرقم.

الدخول للموقع

 

موقع GetFreeSMSnumber

موقع مميز آخر يستحق ذكره في هذه القائمة، يضم أرقام متنوعة من دول مختلفية من جميع بقاع العالم. هو أيظاً يضم أرقام كثيرة لكل دولة مما يجعلك تختار الرقم الثاني في حالة انتهاء صلاحية الرقم الأول، كما أنه يتم إضافة أرقام جديدة في كل مدة.

أفضل موقع أرقام أمريكية

ما عليك سوى اختيار الرقم المثالي لك ثم تفعيل عبره أي خدمة رقمية سواء كان تطبيق أ, موقع ويب يتطلب رقم هاتف للتسجيل فيه. أيظاً يمكنك عبر هذا الموقع شراء رقم خاص بك من أجل استخدامه بكل حرية وبشكل مخوصص، وهذا ما أنصح به في ما يتعلق بتفعيل واتس اب الخاص بك.

زيارة الموقع : getfreesmsnumber.com

 

موقع ReceiveSMSonline

موقع مميز آخر يعرف إقبال كبير من مختلف مناطق العالم، يضم أرقام متنوعة لدولة الولايات المتحدة الأمريكية وإنجلترا وكندا بالخصوص. يمكنك النقر على أي رقم ثم استقبال رسالة التفعيل في خانة الرسائل بعد ثوان معدودة من إدخال رقمك في التطبيق أو الموقع الذي سجلت فيه.

موقع يقدم أرقام أمريكية

موقع سلس يمكنك اسخدامه لاستلام رسائل التفعيل وغيرها بدون أي قيود وبشكل مجاني كما هو الحال مع المواقع أعلاه.

للدخول للموقع

 

هذه مواقع كلها يمكنك استخدامها من أجل تفعيل عضوية الاشتراك في الواقع أو تفعيل عبرها شبكات التواصل مثل واتس اب وغيرها، ولكن من أجل استخدام الرقم لمدة طويلة على شبكات التواصل مثل واتس اب وانستقرام وفيسبوك وغيرها، أنصح بشراء رقم خاص من أجل الاستخدام الحر ولمدة غير محدودة. بصرف النظر عن هذا، سوف تهمك قائمتنا حول أفضل تطبيقات الحصول على رقم أمريكي للاندرويد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد