كيفية إيقاف ظهور Fleets الخاصة ببعض الحسابات على تويتر

يتيح لك تويتر ميزة القصص التي يطلق عليها إسم Fleets. يمكنك عبر هذه الأخيرة نشر صور ونصوص كما هو الحال مع القصص في المنصات الأخرى. إذا كنت لا تريد أن تظهر لك بعض من القصص الخاصة لحسابات معينة، يمكنك ببساطة كتمها من أجل إيقاف ظهورها.

إيقاف ظهور Fleets لبعض الحسابات على twitter

للأسف لا يوجد أي خيار لتعطيل ظهور Fleets كلها، ولكن يمكنك إيقاف ظهور Fleets الخاصة للحسابات بشكل فردي واحد تلو الآخر، وذلك من أجل حجب عرض أي قصص لبعض الحسابات التي تعتقدها مزعجة أو غير لائقة.

قد يهمك : كيفية تثبيت تغريدة شخص ما على تويتر في أعلى بروفايلك

 

كيفية إخفاء ظهور Fleets لأي حساب على تويتر

افتح تطبيق تويتر على جهازك الايفون، الايباد، أو الأندرويد. ثم في الأعلى سوف تجد Fleets الخاصة بالأشخاص الذين تتابعهم. لا يوجد أي خيار كتم Fleets عبر بروفايل ذلك الحساب، إذ يمكنك ذلك من خلال Fleets مباشرة، بمعنى آخر يمكنك كتم أي شخص إذا قام بنشر Fleet على تويتر.

كيفية إيقاف ظهور Fleets الخاصة ببعض الحسابات على تويتر

من أجل كتم Fleets الخاصة بحساب معين، اضغط مع الاستمرار على Fleet أي شخص من أجل الكشف عن الإعدادات المخفية. بعد ذلك، سوف يظهر خيارين في الأسفل، انقر على خيار “كتم @إسم المستخدم” لكتم ذلك الحساب الذي يضم ذلك إسم المستخدم.

كيفية إخفاء ظهور Fleets لأي حساب على تطبيق Twitter

سوف تظهر لك نافذة صغيرة أخرى من أجل التأكيد. انقر على خيار Mute Fleets لإيقاف ظهور Fleets المستقبلية لذلك الحساب. أو إذا كنت ترغب في كتم Fleets والتغريدات لذلك الحساب، فانقر على خيار Mute Fleets and Tweets.

سيقوم تويتر بكتم Fleets لذلك الحساب بحيث لن تظهر لك بعد الآن، وذلك طبعاً بدون أن يعلم بذلك. في المقابل، قد تحتاج يوما ما إلى إلغاء كتم Fleets لذلك الحساب على تويتر، يمكنك القيام بذلك ببساطة من خلال الدخول إلى البروفايل الخاص بك، ثم انقر على زر إلغاء الكتم (Unmute).

كيفية إلغاء كتم Fleets لحساب على تويتر

هذه هي الطريقة المعتمدة من أجل كتم Fleets لأي شخص تعتقد أنه مصدر إزعاج لك على شبكة تويتر. لا يتيح لك Twitter أي خيار من أجل إزالة Fleets كاملة على التطبيق إلا في حالة إذا قمت بكتم جميع الحسابات التي تتابعها. علاوة على ذلك، تعرف أيظاً على كيفية إخفاء منشورات وقصص شخص ما على انستقرام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد