أجهزةأندرويدكيفية

كيفية ربط وتوصيل Airpods مع أجهزة أندرويد

العديد من المستخدمين يتساءلون عما إذا كانت سماعات Airpods تعمل مع أجهزة الأندرويد. بالفعل هي تعمل لطالما تعتمد على تقنية البلوتوث في الاتصال بالأجهزة الأخرى، ولكن هناك بعض القيوم على الرغم من ذلك. سنتعرف في هذا الدليل على كيفية ربط وتوصيل سماعات AirPods مع هاتف أندرويد.

توصيل Airpods مع أندرويد

هل تعمل AirPods مع أجهزة أندرويد؟

بالفعل تعمل كما سلف الذكر. تعمل سماعات AirPods بشكل جيد مع أجهزة الأندرويد سواء مع الأجهزة اللوحية أو الهواتف، وذلك بكون أنها تعتمد على تقنية البلوتوث في الاتصال. يمكن توصيل Airpods مع أجهزة أخرى تعمل بنظام مختلف غير الأندرويد، بما في ذلك أجهزة التلفاز الذكية، أجهزة الكمبيوتر، وغيرها من الأجهزة التي تدعم تقنية البلوتوث.

يمكنك ربط وتوصيل AirPods مع جهاز الأندرويد للاستماع إلى الموسيقى، واستخدام الميكروفون المدمج للتحدث أثناء إجراء المكالمات أو الرسائل الصوتية. في المقابل، الشيء السلبي الوحيد هو أنه لا يمكنك التحكم في وظائف معينة من خلال Airpods.

كمثال، لا يمكنك التحقق من مستوى بطارية Airpods من خلال هاتف الأندرويد. أيظاً لا يمكنك تغيير ما يفعله النقر المزدوج على AirPods من هاتفك. هذه الوظائف لا يمكن تخصيصها إلى من خلال جهاز Apple.

ربط وتوصيل Airpods مع أجهزة أندرويد

من أجل إقران وتويل Airpods مع الأندرويد، يجب عليك أولاً وضع AirPods في وضع الإقران (وضع الستكشاف) لكي يتمكن الاندرويد من استكشافه.

ضع سماعات AirPods في علبة الشحن الخاصة بها. اترك غطاء العلبة مفتوحاً، ثم اضغط بشكل مستمر على زر الإعداد الموجود في الجزء السفلي من العلبة.

سيومض مصباح علبة الشحن باللون الأبيض كما هو مبين أدناه، وهذا يشير إلى أن AirPods في وضع الاقران، ويمكن لجهاز الأندرويد استكشافه الآن.

وضع الاقران في Airpods

في هاتفك الاندرويد، ادخل إلى الإعدادات “Settings”، ثم انقر على خيار اتصال الجهاز “Device Connection”، بعد ذلك اضغط على Bluetooth. قد تختلف الخطوات بناءاً على نوع هاتفك الأندرويد، لذلك فإن أسرع طريقة للوصول إلى إعدادات البلوتوث، هي السحب من أعلى الشاشة نحو الأسفل، ثم اضغط بشكل مستمر على أيقونة البلوتوث للدخول إلى إعداداتها مباشرة.

تمكين البلوتوث في جهاز الاندرويد

تأكد من تمكين البلوتوث عبر الزر الموجود بجانبها، ثم انقر على خيار إقران جهاز جديد “Pair New Device”.

توصيل Airpods مع أندرويد

انتظهر حتى يكتشف جهازك الأندرويد Airpods، وبمجرد القيام بذلك سيظهر إسمها ضمن قائمة الأجهزة المتاحة “Available Devices”. انقر على Airpods الخاص بك في القائمة.

في القائمة الصغيرة التي ظهرت، انقر على خيار إقران “Pair” لتأكيد توصيل AirPods مع جهازك الاندرويد.

إقران Airpods مع الاندرويد

لقد تم توصيل AirPods مع هاتف الأندرويد بنجاح، يمكنك الآن الاستماع للموسيقى وإجراء المكالمات، تسجيل الصوت، وغيرها من الأمور. في المرة القادمة التي ترغب بتوصيل سماعات Airpods هذه مع الأندرويد، ما عليك سوى وضعها في وضع الإقران، ثم تمكين البلوتوث على الأندرويد، وسوف يتم الربط تلقائياً.

علاوة على ذلك، هل ميكروفون سماعات AirPods لا يعمل؟ إليك الحلول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى