فيسبوكالايفونكيفية

كيفية قفل بروفايل فيسبوك على الايفون

هل لاحظت العديد من المستخدمين على فيسبوك يقومون بقفل البروفايلات الخاصة بهم بحيث لا يمكنك رؤية منشوراتهم وصورهم إذا لم تكن في قائمة أصدقائهم. سواء كنت تستخدم الايفون أو الاندرويد فيمكنك قفل بروفايل حساب فيسبوك الخاص بك.

غلق بروفايل فيسبوك

هل بحثت على خيار قفل بروفايل حسابك فيسبوك على الايفون ولم تجده؟ عكس تطبيق فسبوك على الأندرويد، لا يظهر لك خيار قفل البروفايل ضمن الخيارات الموجودة في بروفايلك على تطبيق فيسبوك للايفون. لذلك في هذا الدليل سوف نتعرف على كيفية الوصول إلى ذلك الخيار وقفل البروفايل على الايفون.

بما أنك مهتم بخصوصية حسابك فيسبوك، قد ترغب بالاطلاع أيظاً على كيفية معرفة من يُتابعك على فيسبوك.

قفل بروفايل فيسبوك على الايفون

عملية قفل بروفايل فيسبوك جد مهمة للمستخدمين المهتمين بخصوصية منشوراتهم وصورهم، فإذا كنت لا تريد أن يصل المجهولين إلى صورك على فيسبوك، ما عليك سوى قفل البروفايل الخاص بك. إليك خطوات القيام بذلك أدناه.

افتح تطبيق Facebook على جهازك الايفون، ثم سجِّل الدخول إلى حسابك إذا لم تفعل ذلك.

اضغط على خيار القائمة (الثلاث أشرطة) في الجزء السفلي من الصفحة الرئيسية، ثم انقر على رمز الترس في الجزء العلوي من أجل الدخول إلى الإعدادات.

الآن، سوف نستخدم خاصية البحث الموجودة في الجانب العلوي، انقر عليها ثم اكتب كلمة “Profile”. سوف تظهر لك بعض النتائج. انقر على خيار قفل البروفايل “Profile locking”.

طريقة غلق بروفايل فيسبوك

في الصفحة التالية، انقر على خيار قفل البروفايل الخاص بك “Lock your profile” الموجود في الأسفل.

كيفية قفل بروفايل Facebook

بمجرد النقر على الخيار، سيتم ذلك مباشرة وسوف تظهر رسالة على البروفايل الخاص بك تبين على أن البروفايل قد تم قفله.

بعد الآن، عندما يزور أحد المجهولين بروفايلك على فيسبوك، لن يتمكن أبداً من رؤية صورك أو منشوراتك، كما لا يمكنه تكبير الصورة الشخصية التي وضعتها لحسابك.

قد ترغب يوماً ما في أن تقوم بإلغاء قفل البروفايل الخاص بك، يمكنك القيام بذلك في أي وقت ومن نفس المكان، فقط ادخل إلى الإعدادات وابحث عن خيار ميزة قفل البروفايل، ثم ستجد خيار إلغاء القفل “Unlock Profile”. بغض النظر عن الايفون، قد ترغب بمعرفة كيفية قفل بروفايلك فيسبوك على الاندرويد.

TrobWeb

مهندس تقني من مواليد سنة 1997، لدي أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال، وقد كتبتُ مقالات تقنية مهمة حول أفضل التطبيقات ومواقع الويب، الشبكات الاجتماعية، الويندوز والماك، الايفون والأندرويد، الحلول التقنية وغيرها من الأمور المتعلقة بالويب. أُحب العبث بالأدوات الجديدة والتعرف على الأحداث الجديدة في عالم التكنولوجيا. كتبتُ أكثر من 3000 مقال ودليل إرشادي مفيد للجمهور بكون أنني أحب الجودة والدقة لذلك أضمن لك محتوى جدير بالثقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى