كيفية تعطيل التعليقات على فيديوهاتك في تيك توك

يمكن أن تتلقى على شبكات التواصل الاجتماعي بعض من التعليقات السيئة التي تزعجك وتجعلك تغضب. وعلى سبيل المثال شبكة تيك توك، إذا قمت بوضع فيديوهات عليها، ولم تعجب المتابع، يمكن أن يقوم بوضع تعليق يضم كلام نابي أو استفزازي أو شيء من هذا القبل. لذلك، إذا كنت ترغب في تجاوز هذا الأمر، ما عليك سوى تعطيل التعليقات على حسابك TikTok.

تعطيل التعليقات على فيديوهاتك في tiktok

إذا كنت لا تريد حظر الأشخاص على تيك توك بعد تعليقاتهم السيئة، فخيارك الوحيد هو إلغاء التعليقات لمنع المتابعين من التعليق على فيديوهاتك. علاوة على ذلك، قد ترغب في تغيير إسم المستخدم على تيك توك.

كيفية تعطيل التعليقات على TikTok

الأمر في غاية البساطة، اتبع الخطوات أدناه للقيام بذلك.

  1. افتح تطبيق تك توك على هاتفك الأندرويد أو الايفون.
  2. بعد ذلك، توجه إلى البروفايل الخاص بك عبر النقر على خيار أنا “Me“، ثن اضغط على الثلاث نقاط العمودية الموجودة في أعلى يمين الواجهة.
    إعدادات تيك توك
  3. سوف تفتح معك قائمة الإعدادات والخصوصية، انقر على خيار الخصوصية والأمان “Privacy and safety“.
    كيفية تعطيل التعليقات على تيك توك
  4. مرر للأسفل، ضمن الآمان “Safety”، سوف تجد خيار بإسم “من يستطيع التعليق على فيديوهاتك” أو بالإنجليزية “Who can comment on your videos“. سوف تنقر عليه، ثم حدد خيار لا أحد “No one“. إذا أردت إيتاح التعليقات فقط للأصدقاء لا غير، فقم بتحديد خيار الأصدقاء “Friends“.
    كيفية تعطيل التعليقات على فيديوهاتك في تيك توك
  5. انتهينا، لقد قمنا بتعطيل التعليقات على فيديوهاتنا في شبكة تيك توك، الآن لن يتمكن أحد من التعليق على فيديوهاتك، أو فقط إيتاح ذلك للأصدقاء استناداً إلى ما حددته سابقاً.

بما أن تيك توك يتيح خيار إرسال رسائل الخاص مباشرة إلى الأشخص، قد تفكر أيظاً في تعطيل هذا الخيار. للقيام ذلك، من نفس المكان انقر على “من يستطيع إرسال الرسائل المباشرة” (Who can send you direct messages)، ثم حدد لا أحد “No one” أو الأصدقاء “Friends” وذلك وفق ما ترغب به أنت، إما تعطيل الرسائل المباشرة بشكل كامل أو إيتاحه للأصدقاء فقط لا غير.

 

هذا هي الخطوات المهمة من أجل الخصوصية ووضع حد للمزعجين على شبكة تيك توك. علاوة على ذلك، إذا كنت مهتم بشكل كبير في حسابك TikTok، تعرف على كيفية حمايته أو كيفية استرجاعه في حالة ما إذا تم حظره.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد