كيفية تثبيت واستخدام سناب شات على الكمبيوتر

يعتبر سناب شات شبكة اجتماعية فريدة من نوعهاً، تتيح لك أدوات وميزات تهتم بالخصوصية، إضافة إلى خصائص أخرى جعلته مميزاً عن التطبيقات الأخرى. حسناً، عكس فيسبوك وانستقرام، لا يمكنك استخدام Snapchat على الكمبيوتر، وهذه يمكن أن يعتبرها البعض مشكلة لأنهم يستخدمون كثيراً الكمبيوتر بدلاً من الهاتف، وبالرغم من أن استخدام سناب شات على الكمبيوتر قد يبدو صعلاً، إلا أنه ليس مستحيلاً. في هذا الدليل سوف نتعرف على كيفية تثبيت سناب شات على الكمبيوتر لتتمكن من استخدامه عبره بكل سلاسة وبدون تعقيدات.

استخدام سناب شات على الكمبيوتر

في وقت سابق، كان بإمكان استخدام سناب شات على الكمبيوتر عبر محاكي BlueStacks، ولكن  قامت snapchat مؤخراً بإطلاق تحديث تحظر فيه المحاكيات، ولكن يوجد يوجد محاكي آخر يسمى Andy Android، يتخطى هذا الحظر بطريقة ما. ولكن هناك مخاوف من أن هذا المحاكي يقوم بتعدين البيتكوين على جهازك مما يجعله يستهلك موارد الجهاز. أنا لا أوصي بهذا الأمر، ولكن إذا كنت مهتم بشكل كبير في استخدام سناب شات على الكمبيوتر، فيمكنك ذلك.

 

كيفية استخدام سناب شات على الكمبيوتر

  1. قم بتحميل البرنامج من هذا الرابط، ادخل إليه ثم انقر على زر Download.
  2. بمجرد تحميل المحاكي، قم بتثبيته على جهازك بالطريقة العادية والبسيطة.
  3. بعد ذلك، افتح المحاكي وادخل إلى متجر جوجل بلاي، ثم سجل الدخول إلى حسابك جوجل.
    كيفية استخدام snapchat على الكمبيوتر
  4. الآن، ابحث عن تطبيق Snapchat في جوجل بلاي وقم بتثبيته، بعد ذلك افتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك سناب شات.
    كيفية تثبيت واستخدام snapchat على الكمبيوتر
  5. الآن يمكنك استخدام سناب شات، ولكن ضع في اعتبارك أن هناك بعض القيود، مثل استخدام ميزات الكاميرا، وأحياناً يتوقف التطبيق. على أية حال يمكنك الوصول إلى وضائف مختلفة مثل الدردشة واستخدام الكاميرا العادية، الخريطة، مشاهة ستوري الأصدقاء، وغيرها.
    كيفية تثبيت واستخدام snapchat على الكمبيوتر

طرق أخرى لاستخدام سناب شات على الكمبيوتر

إذا كنت لا ترغب باستخدام المحاكي Andy، فيمكنك تجربة محاكيات أندرويد أخرى على جهازك الكمبيوتر، يمكنك الاطلاع على قائمتنا التي تضم أفضل محاكيات نظام الأندرويد على الكمبيوتر، ولكن يجب أن تستثني فيه محاكي بلو ستاكس، و Gameloop، في حين يمكنك تجربة المحاكيات الأخرى واستخدام سناب شات عليها.

أيظاً توجد طريقة أخرى مميزة، تتطلب تثبيت نظام Chrome OS على جهازك الكمبيوتر، وذلك يكون أن هذا النظام يدعم تشغيل تطبيقات الأندرويد، وبالتالي يمكنك تثبيت عليه تطبيق سناب شات بكل حرية وبدون أي قيود. ومع ذلك، يجب أن تعلم أن هذا يعني التحويل الكامل من نظام الويندوز أو الماك إلى نظام Chrome OS.

إذن، هذه هي الطرق الوحيدة التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل تشغيل واستخدام سناب شات على الكمبيوتر، ولكن ضع في اعتبارك أنه يجب عليك التعامل مع هذا التطبيق بحذر، وإذا كان جهازك بمواصفات ضعيفة، من الأفضل استخدام المحاكيات الأخرى التي قدمناها في الرابط أعلاه، أو ساتخدام نظام Chrome OS طبعاً. بغض النظر عن هذا، قد تهتم أيظاً بدليلنا حول 3 طرق لأخذ سكرين شوت على سناب شات دون علم صاحب الصورة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد