سناب شاتالشبكات الاجتماعيةكيفية

كيفية تغيير إسم العرض في حسابك سناب شات

كما نعلم أن سناب شات لا تتيح للمستخدمين إمكانية تغيير إسم المستخدم، في حين تتيح لهم خيار تغيير إسم العرض الذي يظهر للمستخدمين. يظهر إسم العرض للأشخاص الآخرين في قائمة الدردشة، ضمن قائمة البحث عن الأصدقاء، وغيرها. لذلك، من المهم تعيين إسم عرض يليق وجذاب. إليك في هذا الدليل كيفية تغيير إسم العرض بحسابك سناب شات.

تغيير إسم العرض في حساب Snapchat

ضع في اعتبارك أنه يمكنك تعيين أي كلمة أو جملة كإسم العرض في حسابك سناب شات. كما أن إسم العرض القديم سيستمر بالظهور لدى المستخدمين الذين قامو بإضافتك، أما بالنسبة للمستخدمين الذين قامو بحفظك في قائمة جهة الاتصال الخاصة بهم، سيظهر لهم الإسم الذي استخدموه لحفظك.

كن على يقين أنه لحد الآن لا يوجد خيار لتغيير إسم المستخدم على سناب شات، ولا أعتقد أنه سيكون. لذلك، إذا كنت مُصِرّ على تغيير إسم المستخدم، فما عليك سوى إنشاء حساب سناب شات جديد.

قد يهمك: كيفية تغيير كلمة السر لحسابك سناب شات

تغيير إسم العرض في حسابك سناب شات

إليك الخطوات التي يجب عليك اتباعها لتغيير إسم العرض في حساب سناب شات الخاص بك.

أول شيء طبعاً، افتح تطبيق Snapchat على جهازك الاندرويد أو الايفون، ثم سجِّل الدخول إلى حسابك.

ضمن الزاوية العلوية، انقر على الصورة المصغرة لملفك الشخصي من أجل الدخول إليه.

في صفحة البروفايل الخاص بك، اضغط على رمز الترس الموجود في الزاوية العلوية للدخول إلى الإعدادات.

تغيير إسم العرض في حسابك سناب شات

ضمن قائمة الإعدادات، انقر على خيار الإسم “Name”.

تغيير إسم العرض في Snapchat

سوف تظهر لك خانة تشمل إسم العرض الذي تستخدمه حالياً، يمكنك مسحه ثم إدخال إسم العرض الجديد الذي تريد تعيينه لحسابك سناب شات. بمجرد إدخال الإسم الجديد، انقر على زر حفظ “Save” الذي يظهر في الأسفل.

تغيير إسم العرض بحسابك Snapchat

بمجرد النقر على زر حفظ، سوف يتم حفظ التغييرات، وسيظهر إسم العرض الجديد للمستخدمين على سناب شات.

هذا كل ما في الأمر، من السهل جداً تغيير إسم العرض على سناب شات في أي وقت بدون أي قيود عن عدد المرات التي يجب عليك تغييرها، أو حدود الوقت. بغض النظر عن هذا، قد ترغب أيظاً بالاطلاع على كيفية تغيير وتعديل شخصيتك الكرتونية على سناب شات.

TrobWeb

مهندس تقني من مواليد سنة 1997، لدي أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال، وقد كتبتُ مقالات تقنية مهمة حول أفضل التطبيقات ومواقع الويب، الشبكات الاجتماعية، الويندوز والماك، الايفون والأندرويد، الحلول التقنية وغيرها من الأمور المتعلقة بالويب. أُحب العبث بالأدوات الجديدة والتعرف على الأحداث الجديدة في عالم التكنولوجيا. كتبتُ أكثر من 3000 مقال ودليل إرشادي مفيد للجمهور بكون أنني أحب الجودة والدقة لذلك أضمن لك محتوى جدير بالثقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى