كيفية تغيير كلمة سر حسابك على تطبيق انستقرام

شبكة إنستقرام هي واحدة من الشبكات الاجتماعية الأكثر استخداماً في العالم، وبما أنها كذلك، فهي تهتم بالخصوصية والآمان من أجل الحفاظ على حسابك instagram، وذلك بتوفير العديد من الميزات المهمة مثل كشف هل فتح شخص ما حسابك إنستقرام، وتسجيل خروج حسابك من الأجهزة الأخرى، وغيرها من الميزات الأخرى. مثل أي منصة رقمية أخرى، من الضروري أن تتوفر على خيار لتغيير كلمة السر، فمن البديهي إذا راودتك الشكوك بأن أحد يعرف كلمة مرور حسابك إنستقرام ويسجل الدخول إليه، سوف تقوم بتغيير كلمة السر في الحين.

كيفية تغيير كلمة المرور لحساب على instagram

إذا لم تكن لديك أي فكرة عن كيفية تغيير كلمة مرور حسابك instagram، تابع هذا المقال لمعرفة ذلك، سوف أرشدك خطوة بخطوة على تطبيق إنستقرام الخاص بالهواتف الذكية. بصرف النظر عن هذا، قد يهمك دليلنا الشامل حول الميزات المهمة للتحكم في خصوصية حسابك انستقرام.

 

كيفية تغيير كلمة سر حساب انستقرام

  1. افتح تطبيق إنستقرام على هاتفك الذكي، ثم سجل الدخول إلى حسابك إنستقرام إذا لم تقم بذلك بعد. (في حالة إن كنت قد نسيت كلمة السر، إليك كيفية تسجيل الدخول إلى حسابك بالرغم من ذلك).
  2. توجه إلى قسم ملفك الشخصي “البروفايل”، ثم انقر على خيار الثلاث أشرطة الموجودة في الجانب العلوي. بعد ذلك، من قائمة الخيارات التي تظهر، انقر على خيار الإعدادات “Setting” الموجود في الأسفل.
    إعدادات instagram
  3. ضمن واجهة الإعدادات، انقر على قسم الأمان “Security“، ثم في الصفحة الموالية اضغط على خيار كلمة السر “Password“.
    تغييركلمة سر حساب انستقرام
  4. سوف تظهر لك واجهة تضم ثلاث خانات.
    الخانة الأولى قم بإدخال فيها كلمة السر الحالية.
    الخانة الثانية أدخل فيها كلمة المرور الجديدة، أي التي تريد تعيينها من الآن فصاعداً.
    الخانة الثالثة قم بإعادة إدخال فيها كلمة السر الجديدة التي أدخلتها في الخانة الثانية.
    تغيير كلمة مرور حساب instagram
  5. بمجدر ملئ الخانات الثلاث والتأكد من أنها صحيحة وترغب بتعيينها بعد الآن لحسابك إنستقرام، انقر على أيقونة علامة “صحيح” الموجودة في الجانب العلوي من أجل حفظ التغييرات.
  6. انتهينا، بمجرد حفظ التغييرات، يمكنك بعد الآن تسجيل الدخول إلى حسابك instagram بكلمة السر الجديدة التي قمت بتعيينها. الآن يمكنك عمل تسجيل خروج حسابك من الأجهزة الأخرى.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد