كيفية نشر ستوري ومنشورات إنستقرام تلقائياً على فيسبوك

في الآونة الأخيرة نجد أن كل من فيسبوك وإنستقرام أصبحاً يتشاركان في العديد من الخصائص والمزايا، بما في ذلك إرسال رسالة لشخص ما على فيسبوك من خلال انستقرام، وأيظاً نشر ستوري وصور إنستقرام تلقائياً على فيسبوك، هذا يسهل الأمر على المستخدمين الذين يقومون بمشاركة صورهم على الشبكتين. إليك كيف يمكنك القيام بذلك.

كيفية نشر قصص ومنشورات إنستقرام تلقائياً على فيسبوك

من أجل أن يتم نشر ستوري ومنشورات إنستقرام تلقائياً على فيسبوك، سوف تحتاج إلى ربط الحسابين معا. إليك الطريقة الشاملة أدناه.

 

كيفية نشر ستوري ومنشورات إنستقرام تلقائياً على فيسبوك

افتح تطبيق Instagram على هاتفك الذكي وسجل الدخول إلى حسابك إذا لم تقم بذلك بعد. ادخل إلى قسم البروفايل الخاص بك.

انقر على خيار الثلاث أشرطة في الجانب العلوي للكشف عن القائمة الجانبية، ثم حدد خيار الإعدادات “Settings” في الأسفل.

مرر للأسفل وانقر على خيار مركز الحسابات “Accounts Center” باللون الأزرق.

مركز الحسابات في إنستقرام

انقر على قسم الحسابات والملفات الشخصية “Accounts and Profiles”. (إذا سبق أن قمت بربط حسابك فيسبوك مع إنستقرام، فسوف يظهر لك في هذا القسم).

هنا، انقر على خيار إضافة حسابات “Add Accounts”، ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك فيسبوك. (إذا ظهر حسابك فيسبوك تلقائياً ويسألك إنستقرام عما إذا كنت ترغب بتمكين التجارب المتصلة بين الحسابين، فانقر على زر متابعة “Continue”، أو قبل ذلك يمكنك تغييره عبر النقر على زر تغيير “Change”).

ربط حساب إنستقرام مع فيسبوك

ضع في اعتبارك أن عملية الربط هذه تتيح لك إمكانية نشر المحتوى والوصول إلى ميزات فيسبوك الأخرى، مثل الدردشة الفورية من إنستقرام إلى ماسنجر. أيظاً عند القيام بهذه الخطوة فإنك تسمح لفيسبوك من الوصول لبياناتك إنستقرام من أجل استخدامها لأغراض الإعلانات. إذا كنت موافق على ذلك، فانقر على زر إنهاء الإعداد “Finish Setting Up”.

ارجع إلى مركز الحسابات، ثم اضغط على قسم قصتك ومنشوراتك “Your Story and Posts”. حدد حسابك إنستقرام.

ضمن قسم المشاركة تلقائياً “Automatically Share”، قم بتمكين الزر الموجود بجانب خيار ستوري إنستقرام الخاص بك “Your Instagram Story”، هذا من شأنه أن يتم مشاركة على فيسبوك أي قصة قمت بنشرها على إنستقرام . أما بالنسبة للمنشورات، قم بتمكين الزر الموجود بجوار خيار منشورات إنستقرام الخاصة بك “Your Instagram Posts”.

كيفية مشاركة قصص ومنشورات إنستقرام تلقائياً على فيسبوك

بإمكانك أيظاً تمكين نشر ستوري فيسبوك تلقائياً على حسابك إنستقرام، وذلك عبر العودة للوراء ثم تحديد حسابك فيسبوك بدل إنستقرام، ثم قم بتمكين الزر المجاور لخيار ستوري فيسبوك الخاص بك “Your Facebook Story”.

بصرف النظر عن هذه العملية، يمكنك إعادة نشر منشوراتك وقصصك على إنستقرام تلقائياً على فيسبوك من خلال قائمة مشاركة إلى “Share to”.

ضع في اعتبارك أنه بإمكانك إلغاء ربط الحسابين عبر الدخول إلى نفس المكان ثم تحديد حسابك فيسبوك، بعد ذلك انقر على خيار إزالة من مركز الحسابات “Remove From Accounts Center” وأكد على ذلك. إليك الدليل المفصل حول كيفية إلغاء ربط حساب انستقرام مع الفيسبوك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد