الشبكات الاجتماعيةسناب شاتكيفية

كيفية إيقاف ظهور ستوري شخص ما لديك على سناب شات

إذا كان أحد أصدقائك على سناب شات يزعجك بقصصه الكثيرة التي لا تنتهي، يمكنك ببساطة إيقاف ظهورها على حسابك سناب شات، وذلك بدون أن علمه طبعاً. يمكنك ببساطة كتم ستوري أي شخص يسبب لك الإزعاج وذلك في بضع خطوات فقط.

كيفية كتم ستوري شخص ما لديك على سناب شات

عند كتم ستوري شخص ما على سنابشات، فهذا يعني أنه عندما ينشر قصص ما على حسابه، لن تظهر لك أبداً في الجزء العلوي (قسم القصص). من فوائد هذه الخاصية، أنك لن تضطر إلى حذف أو حظر شخص على سناب شات بسبب قصصه المزعجة، فقط يمكنك كتمه ولا زال بإمكانك مراسلته والدخول إلى ملفه الشخصي، إضافة إلى إمكانية إلغاء الكتم في أي وقت أردت من نفس الإعداد. بدون المزيد من اللغط، إليك كيفية كتم أو إيقاف ظهور ستوري أي شخص على حسابك سناب شات.

اقرأ أيظاً : كيفية حذف شخص من مجموعة سناب شات

 

كيفية إيقاف ظهور ستوري شخص ما على حسابك سناب شات

بغض النظر عن الصديق، يمكنك كتم ستوريات مجموعات معينة أو القصص الشائعة. للبدأ، توجه إلى بروفايل ذلك الشخص الذي تريد إيقاف ظهور قصصه في حسابك.

اضغط على خيار الثلاث نقاط العمودية الموجودة في الجانب العلوي على اليمين.

سوف تظهر قائمة من الجزء السفلي، قم بالنقر على خيار كتم ستوري (Mute Story) من أجل إيقاف ظهور قصص ذلك الشخص في حسابك. (على الأيفون قم بتمكين الزر الذي بجوار خيار كتم ستوري (Mute Story). يجب أن يتحول الزر إلى اللون الأزرق).

كيفية كتم ستوري شخص ما على حسابك snapchat

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم بكتم شخص ما على سناب شات، فسوف تظهر لك نافذة لتأكيد ذلك، فقط انقر على خيار كتم (Mute).

على الأيفون سوف تحتاج إلى النقر على زر تم (Done) في الأسفل لكي تم حفظ التغييرات، أما على الأندرويد، فيتم حفظ التغييرات تلقائياً بمجرد النقر على خيار كتم ستوري.

كيفية إلغاء كتم ستوري شخص ما على سناب شات

إن إلغاء كتم ستوري ذلك الشخص الذي سبق أن قمت بكتمه أمر في غاية السهولة والبساطة، يمكنك اتباع نفس الخطوات أعلاه والنقر على خيار إلغاء كتم ستوري (Unmute Story). على الأيفون قم بعطيل الزر الذي يوجد بجانب خيار كتم ستوري.

بعد إلغاء الكتم طبعاً، سوف تعود قصص ذلك الشخص بالظهور مرة أخرى في حسابك.

هذه هي المراحل التي يجب عليك تطبيقها إذا كان لديك أصدقاء على سناب شات مزعجين بقصصهم المتكررة والغير مهمة بالنسبة لك. فقط يمكنك كتمهم بدون علمهم بحيث لا يتم إرسال لهم أي إشعار على أنك قمت بكتم ستوري الخاص بهم. عكس ذلك، قد ترغب في معرفة كيفية إخفاء ستوري سناب شات الخاص بك عن شخص ما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى