انستقرامكيفية

كيفية نسخ التعليقات في الانستقرام

كما نعلم أن إنستقرام هي شبكة اجتماعية ضخمة جداً وتأتي بالعديد من الميزات الرائعة. الشيء الوحيد الذي لم توفره الشركة في تطبيق إنستقرام، أنه لا يمكنك نسخ التعليقات ووصف المنشور. لا يمكنك بتاتاً تحديد نص معين في التعليقات على إنستقرام. حسناً لا تقلق، هناك حل بسيط جداً يمكن للمستخدمين الاعتماد عليه لنسخ التعليقات أو وصف المنشور بكل سهولة.

نسخ تعليق في instagram

نسخ التعليق من إنستقرام

قد تصادف تعليق ما مضحك أو جد مهم وتريد نسخه لنشره في مكان ما، ولكن عندما تحاول تجد أن نص التعليق غير قابل للتحديد ولا تظهر القائمة التي تحمل خيار النسخ.

نجد البحث يلجأ إلى التقاط لقطة الشاشة للتعليق، ولكن هذه الطريقة لا تخدم الغرض. باستخدام الطريقة أدناه، يمكنك نسخ التعليق من إنستقرام بكل سهولة. إليك كيف.

كيفية نسخ التعليقات من إنستقرام

سوف نشرح الطريقة على جهاز الأندرويد، ونفس الشيء تقريباً يُطبَّق على جهاز الايفون.

أول شيء، افتح تطبيق Instagram على جهازك ثم توجَّه مباشرة إلى المنشور الذي يشمل التعليق المراد نسخه.

في الزاوية العلوية للمنشور، انقر على خيار الثلاث نقاط، ثم حدد نسخ الرابط “Copy Link” من القائمة التي ظهرت.

الآن، اخرج من تطبيق Instagram، ثم افتح متصفح Google Chrome على جهازك. ضمن المتصفح، قم بلصق الرابط المنسوخ في شريط عناوين URL.

سوف يتم فتح صفحة المنشور على الويب. انقر على خيار الثلاث نقاط الموجودة في الجانب العلوي من المتصفح. من القائمة الجانبية التي ظهرت، حدد خيار موقع سطح المكتب “Desktop site” من أجل عرض إصدار سطح المكتب على المتصفح.

عرض إصدار صطح المكتب لمنشور انستقرام

سوف يظهر لك وصف المنشور إضافة إلى بعض التعليقات، إذا كان التعليق الذي تريد نسخه يظهر، قم بتحديده عبر الضغط المستمر عليه، ثم النقر على خيار نسخ “Copy” من القائمة المنبثقة الصغيرة.

نسخ تعليق إنستقرام

إذا لم يظهر التعليق بعد، ما عليك سوى توسيع قائمة التعليقات عبر النقر على زر +، ثم سيُطلب منك تسجيل الدخول إلى حسابك إنستقرام إذا لم تفعل ذلك بعد على المتصفح. بمجرد تسجيل الدخول، سوف تظهر لك جميع التعليقات، ويمكنك نسخها بنفس الخطوة السابقة.

نسخ التعليقات عبر موقع الويب إنستقرام

لا توجد أي قيود حول عملية نسخ النصوص على إصدار الويب. إنها مسألة عادية، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك على موقع إنستقرام عبر أحد متصفحات الإنترنت. ثم نسخ أي شيء تريد عبر فأرة الماوس كالمعتاد سواء كانت التعليقات، البايو، وصف المنشور أو أي نص موجود.

علاوة على ذلك، قد تحتاج أيظاً للتعرف على كيفية نسخ رابط حسابي إنستقرام على الاندرويد والايفون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى