انستقرامكيفية

كيفية تغيير الإيميل على إنستقرام

أحياناً يقوم المستخدم بإنشاء حساب بريد إلكتروني جديد ويريد استخدامه على الشبكات الاجتماعية بدل البريد الإلكتروني القديم. نعم يمكنك تغييره لطالما يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك إنستقرام. إذا لم تكن لديك أي دراية عن كيفية تغيير بريدك الإلكتروني في حساب إنستقرام الخاص بك، تابع الخطوات أدناه، إذ سوف نشرح كيفية القيام بذلك على كل من الكمبيوتر والهاتف.

طريقة تغيير الإيميل على إنستقرام

تغيير الإيميل في إنستقرام على الهاتف

طبعاً على جهاز الاندرويد، الايفون أو الايباد، يمكنك استخدام تطبيق Instagram لتغيير عنوان البريد الإلكتروني في حسابك.

للبدأ، افتح تطبيق Insatagram وسجل الدخول إلى حسابك إذا لم تفعل ذلك بعد. توجه مباشرة إلى قسم بروفايلك، وانقر على خيار تعديل الملف الشخصي “Edit Profile”.

في الصفحة التالية، مرر نحو الأسفل وانقر على خيار إعدادات المعلومات الشخصية “Personal Information Settings”.

إعدادات المعلومات الشخصية في إنستقرام

انقر على خانة عنوان البريد لكي تظهر لك شاشة لتغيير الإيميل. قم بإدخال الإيميل الجديد بدل القديم في الخانة، ثم انقر على علامة صح الموجودة في الزاوية العلوية لحفظ التغييرات.

تغيير الإيميل في Instagram على الهاتف

سوف تنبثق نافذة تطلب منك التحقق من البريد الإلكتروني لتأكيد الإيميل. انقر على زر موافق “Ok”.

لقد أرسل إنستقرام رسالة تأكيد إلى عنوان الإيميل الجديد. افتح صندوق البريد الإلكتورني الجديد الذي قمت بتعيينه في إنستقرام، وسوف تجد رسالة من إنستقرام لتأكيد الإيميل. ضمن الرسالة، انقر على خيار تأكيد عنوان البريد الإلكتروني “Confirm Email Address”.

لقد قمت بتغيير الإيميل على حسابك إنستقرام بنجاح. بعد الآن، يمكنك عبر ذلك الإيميل إعادة تعيين كلمة السر لحسابك إنستقرام في حالة فقدانها.

تغيير الإيميل في إنستقرام على الكمبيوتر

في حالة إن كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر، سواء الويندوز، ماك، لينكس، Chromebook، فاستخدم موقع Instagram على الويب لتغيير الإيميل في حسابك.

افتح أحد متصفحات الإنترنت على جهازك، ثم ادخل إلى موقع Instagram وسجِّل الدخول إلى حسابك.

بعد ذلك، انقر على الصورة المصغرة لملفك الشخصي التي توجد في الجانب العلوي. من القائمة المنسدلة، اضغط على خيار الملف الشخصي “Profile”.

ضمن البروفايل الخاص بك، انقر على خيار تعديل الملف الشخصي “Edit Profile”.

تعديل البروفايل في إنستقرام عبر الويب

مرر قليلاً نحو الأسفل وسوف ترى خانة الإيميل. قم بإدخل هناك الإيميل الجديد بدل القديم وانقر على زر إرسال “Submit” الموجود في الأسفل.

سيتم إرسال لك رسالة تأكيد الإيميل إلى عنوان الإيميل الجديد الذي قمت بتعيينه لحسابك إنستقرام. لذلك تحقق من صندوق البريد الإلكتروني وادخل إلى رسالة إنستقرام. انقر على خيار تأكيد عنوان البريد الإلكتروني “Confirm Email Address”.

لقد تم الأمر بنجاح. يمكنك الآن استخدام الإيميل الجديد لتسجيل الدخول إلى حسابك إنستقرام وأيظاً استرجاعه في حالة فقدان كلمة السر. بغض النظر عن هذا، قد ترغب بالاطلاع أيظاً كيفية نسخ رابط حسابي إنستقرام على الاندرويد والايفون.

TrobWeb

مهندس تقني من مواليد سنة 1997، لدي أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال، وقد كتبتُ مقالات تقنية مهمة حول أفضل التطبيقات ومواقع الويب، الشبكات الاجتماعية، الويندوز والماك، الايفون والأندرويد، الحلول التقنية وغيرها من الأمور المتعلقة بالويب. أُحب العبث بالأدوات الجديدة والتعرف على الأحداث الجديدة في عالم التكنولوجيا. كتبتُ أكثر من 3000 مقال ودليل إرشادي مفيد للجمهور بكون أنني أحب الجودة والدقة لذلك أضمن لك محتوى جدير بالثقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى