كيفية إضافة ستوري في هايلايت انستقرام “Highlights”

دائما ما نجد العديد من مستخدمي شبكة انستقرام يقومون بإضافة ستوري في الهايلايت، وذلك من أجل تنظيم محتوياته وإبقاء قصصه محفوظة في ملفه الشخصي على انستقرام، وذلك من أجل حفظ الذكريات طبعاً. هل تريد إضافة  بعض من ستوريات التي تقوم بها بشكل يومي إلى هايلايت “Highlights” برفايلك؟ في هذا المقال سنتعرف على الخطوات البسيطة للقيام بذلك.

كيفية إضافة ستوري في هايلايت انستقرام

بغض النظر عن هذا، قد ترغب بالتعرف على كيفية إضافة أكثر من فيديو في منشور أو ستوري واحد على انستقرام.

 

كيفية إضافة هايلايت على انستقرام

افتح تطبيق انستقرام على هاتفك الاندرويد أو الايفون ثم سجل الدخول لحسابك إذا لم تقم بذلك مسبقاً.

ادخل إلى قسم ملفك الشخصي “البروفايل“.

سوف تجد قسم أسفل وصف حسابك “bio” يسمى “Story Highlights” يضم العديد من الدوائر الفارغة. انقر على الدائرة الأولى التي تحتوي علامة زائد “+“.

كيفية إضافة هايلايت على انستقرام

قم بتحديد القصص “ستوري” سواء واحدة فقط أو إضافة الكثير في وقت واحد. سوف تجد جميع ستوريات التي أضفتها قديماً. حدد ما ترغب بإضافته وانقر على التالي Next.

كيفية إضافة ستوري Highlight على انستقرام

الآن، يجب عليك وضع إسم للهايلايت، اختر إسم مناسب في حدود 15 حرفاً. بعد ذلك، انقر على تحرير الغلاف “Edit Cover” من أجل وضع صورة غلاف مناسبة لذلك الهايلايت “Highlights” إذا أردت، الأمر اختياري وليس مطلوب مثل الإسم. عند وضع الإسم والغلاف إذا رغب بذلك، انقر على Done.

كيفية إضافة ستوري Highlight على انستقرام

انتهينا، قد تم إضافة ستوري إلى هايلايت بنجاح وبخطوات بسيطة وسهلة جداً. يمكنك إضافة قصص أخرى في هايلايت آخر، ما عليك سوى القيام بنفس العملية عبر النقر مجدداً على الدائرة التي تحتوي على علامة “+“. أما إذا كنت تريد إضافة صورة معينة إلى الهايلايت الذي قمت بإنشائه سابقاً، أبقي يدك مضغوط على تلك الهايلايت حتى تظهر قائمة صغيرة، اضغط على Edit Highlight.

كيفية إضافة صور إلى Highlight على انستقرام

انقر على قسم إضافة “Add” ثم حدد الصور التي تريد إضافتها إلى الهايلايت، بعد ذلك، انقر على Done ليتم الإضافة.

كيفية إضافة هايلايت انستقرام

هذه هي الخطوات اللازمة لإضافة صورة أو ستوري إلى هايلايت إنستقرام بكل بساطة. علاوة على ذلك، إذا كنت من المهتمين بالتنظيم ونشر صور بشكل احترافي في حسابك على instagram، تعرف على كيفية إضافة صور متعددة في ستوري واحد على إنستقرام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد