كيفية حذف حساب ياهو نهائيا

هل لم تعد ترغب باستخدام إيميل ياهو الخاص بك؟ يمكنك حذفه نهائياً بكل بساطة. يجب عليك أن تعلم أنه بعد حذف حساب ياهو نهائياً، هذا يعني أنك ستفقد الوصول إلى جميع بياناتك ومحتوياتك على حسابك ياهو، مثل رسائل البريد الإلكتروني والتقويمات وغيرها من خدمات ياهو. ومع ذلك، يمكنك إنشاء حساب ياهو جديد بكل سهولة.

طريقة حذف حساب ياهو نهائيا

كما نعلم أن Yahoo هي شركة تشمل العديد من الخدمات كما هو الحال مع جوجل، إذ تضم هي أيظاً محرك بحث، خدمة البريد الإلكتروني، جريدة إلكترونية للأخبار، إضافة إلى خدمات أخرى إضافية.

كيفية حذف حساب ياهو نهائياً

حسناً، إذا كنت مُصِرّْ على حذف حسابك نهائياً، يمكنك اتباع المراحل التالية:

قبل البدأ، ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك حذف حساب ياهو إلا إذا لم يكن فيه رصيد مُتبقٍّ مع مرور مدة 90 يوم منذ نهاية المدة المدفوعة لأي اشتراكات قمت بإلغاءها. يمكنك الولوج إلى قسم اشتراكاتي لإلغاء الخدمات المدفوعة ودفع الفاتورة إذا لم تدفع بعد.

ادخل إلى صفحة حذف حساب ياهو، ثم سجل الدخول إلى حسابك إذا لم تفعل ذلك بعد. يمكنك تسجيل الدخول عبر إدخال الإيميل وكلمة المرور الخاصة بك كما هو مُتعوَّد.

سوف تظهر لك صفحة تُخبرك عن ما سيطرأ عنه هذا الإجراء. ومن بين ما يُذكر فيها أنه سيتم إلغاء تنشيط حسابك فقط لمدة 30 يوماً بعد ذلك سيتم حذفه من خوادم ياهو نهائياً وبشكل تلقائي. كما أن في بعض الدول مثل أستراليا، الهند ونيوزيلاندا تصل فيها مدة إلغاء تنشيط الحساب إلى 90 يوما، و180 يوما بالنسبة للبرازيل، هونغ كونغ، وتايوان.

انقر على زر المتابعة في حذف حسابي “Continue deleting my account” الموجود أسفل الصفحة.

حذف حساب ياهو نهائيا

سوف تظهر لك صفحة تسألك عما إذا كنت متأكد من حذف حسابك ياهو، وتطلب منك إدخال عنوان البريد الإلكتروني لتأكيد الإجراء. أدخله ثم انقر على زر نعم إنهاء هذا الحساب “Yes terminate this account”.

طريقة حذف حساب ياهو نهائيا

مباشرة سوف يتم حذف الحساب، ولكن لا زال بإمكانك استعادته قبل مرور مدة 30 يوم أو أكثر لبعض الدول كما سبق الذكر. بعد هذه المدة، سيتم حذف نهائياً بشكل تلقائي، بحيث لن تتمكن من استعادته بعد ذلك.

كيفية إعادة تنشيط حساب ياهو

في حالة إن غَيَّرت رأيك قبل مرور هذه المدة، يمكنك إعادة تنشيط حسابك ياهو عبر عملية تسجيل الدخول إليه. يمكنك اتباع الخطوات التالية.

ادخل إلى صفحة تسجيل الدخول إلى حساب ياهو عبر أحد متصفحات الويب login.yahoo.com.

أدخل عنوان بريدك الإلكتروني ياهو، ثم بعد ذلك أدخل كلمة المرور الخاصة به وانقر على زر التالي “Next”. مباشرة سوف يتم تسجيل الدخول إلى حسابك. قد يطلب منك إدخال رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني البديل لتأكيد إجراء إعادة تنشيط حسابك.

علاوة على ذلك، إذا لم تعد ترغب في استخدام خدمة ياهو، يمكنك إنشاء بريد إلكتروني جديد، سواء هوتميل أو جيميل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد